الرئيسية » العاب كمبيوتر » تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر | ابني جيشك وحارب للفوز
تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر | ابني جيشك وحارب للفوز

كلما زادت قوة جيشك بعد تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر كلما استطعت أن تفرض سيطرتك وقبضتك على جميع الجيوش من حولك، لاسيما وأن الأعداء يتربصون بك طوال الوقت وينتظرون لك أي هفوة كي يبادرون بالهجوم عليك والاستيلاء على كل ما تملك من مُعدات ومؤن والبدء بالقضاء على جيشك بالكامل بهدف الحصول على ولايتك وسلطنتك، لذلك لابُد أن تبذل قصارى جهدك في سبيل الحفاظ على أرضك وتدمير جميع الأعداء الذين يحيطون بك ويضعون أنظارهم على أراضيك.

عن تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر

لعبة Red Alert 2

لن نبالغ إذا أكدنا أن مُعدل تحميل ألعاب استراتيجية للكمبيوتر هو المُعدل الأعلى في الوقت الحالي، وذلك لكون تلك الألعاب تحتوي على أكبر قدر ممكن من المتعة وتجعل المستخدم يقضي مُعظم أوقاته دون أن يشعر بأي ملل، بالإضافة إلى أنها تنمي لديه مهارات التفكير والقيادة والحكمة في اتخاذ القرارات، فإن كنت تريد تحميل ألعاب للكمبيوتر مجاناً، فابدأ بهذه التجربة.

فكرة لعبة Red Alert 2

تدور اللعبة حول فكرة القيادة والسيطرة، فكل ما في الأمر أنك ستمتلك قطعة من الأرض صغيرة وستباشر عملك نحو بنائها وتعميرها والبدء ببناء جيش قوي لا يقهر، بهدف حماية أراضيك وشعبك الذي سيسكن داخل ولايتك، بالإضافة إلى أنك ستحتاج إلى أن تأمن مكر الأعداء من حولك الذين يتابعونك بشغف ويريدون لك أي خطأ كي يبدؤون بالهجوم على أرضك والاستيلاء على كل ما بنيته على مدار الفترة الماضية.

المطور

تم تصميم اللعبة من قبل بريت سبيري ودستين براودر، وتم تطويرها من قبل شركة استديوهات ويست وود وشركة أي إيه باكيفيك، الذين تعاونا على إصدار هذه النسخة عقب النجاح الساحق الذي تم تحقيقه في الأسواق بسبب النسخة الأولى من اللعبة التي كان النجاح حليفها حتى وقتنا الحالي.

تاريخ الإصدار

تم الإعلان عن إصدار هذه اللعبة للمرة الأولى بشكل رسمي في أيام شهر أكتوبر وتحديداً اليوم الثالث والعشرين للعام 2000 تحت تصنيف الألعاب الاستراتيجية والألعاب الحربية بالإضافة إلى الألعاب الفردية، لتكون هذه اللعبة هي الجزء الثاني من سلسلة ألعاب كماند أند كنكر: ريد أليرت.

متطلبات تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر

تتوافر هذه اللعبة على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، وأيضاً هناك نسخة غير رسمية لأجهزة الأندرويد، ولكن نسخة المايكروسوفت ويندوز هي الأكثر تداولاً وخاصة للراغبين في تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر. تحتاج اللعبة إلى عدة مواصفات كي تعمل بنجاح، وعلى الرغم من كونها قديمة إلا أن متطلباتها قد تتوافق مع العديد من الأجهزة، فمن أبرز ما ستحتاجه إلى تشغيلها هو:-

  • نظام التشغيل:- Windows 2000,Xp,7
  • المعالج:- AMD Athlon MP
  • بطاقة شاشة:- AMD Rage 256 Ultra 16MB
  • رام:- 265 ميجا بايت
  • مساحة خالية 2 جيجا بايت.

جوائز اللعبة

حققت هذه اللعبة عدة جوائز عالمية بسبب تفوقها في الأسواق، فاستطاعت أن تحصد جائزة Satellite Award for Best Interactive Product  وجائزة Video Game، مما يدل على قوتها والشهرة الواسعة التي استطاعت الوصول إليها.

مميزات تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر

عقب تحميل اللعبة والبدء من خلالها ستجدها متاحة بمميزات رائعة واحترافية على الإطلاق، فمن أبرز ما ستجده هو:-

  • إمكانية البناء والتعمير بالطريقة التي تتلاءم مع أفكارك.
  • صناعة الجيوش لا حدود لها ويمكنك توزيع جنودك بالطريقة المناسبة لك.
  • اللعبة لن تفرض عليك أي خيار سواء كان خيار الحرب أو السلم وكل الأمور ستكون بقيادتك.
  • مؤثرات صوتية وبصرية ذو جودة عالية واحترافية.

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.